أهلي البرج يوقع أول فوز له في بطولة الرابطة الرابطة المحترفة الثانية خلال شهر رمضان / 11 مليار سنتيم تهرب ضريبي ببرج بوعريريج 8 الاف محفظة و 08 ملايين دينار للتلاميذ المعوزين ببرج بوعريريج محلات بيع الملابس وجهة سكان ولاية برج بوعريريج هذه الايام 35 الف منصب شغل جديد بولاية برج بوعريريج
Mitra Global CMS Mitra Global CMS Mitra Global CMS
 


حاليا على الإذاعة

{slide=برنامج اليوم} {loadposition programes_position} {/slide}

استبيان


كيف تقيم عميلة تحضير فريق أهلي برج بوعريريج للموسم القادم


 






  • أن الصلاة في المسجد الحرام تعادل مائة ألف صلاة
  • أن الصلاة في المسجد النبوي تعادل ألف صلاة
  • أن الصلاة في المسجد الأقصى تعادل 500 صلاة
  • أن - الرأرأة - تعني تحريك العينين و إدارتهما لتسديد النظر على الهدف






حاليا يتواجد 2 زوار  على الموقع

مساحة اشهارية





















 
Mitra Global CMS Mitra Global CMS Mitra Global CMS
Mitra Global CMS Mitra Global CMS Mitra Global CMS
 
والي ولاية برج بوعريريج و رئيس المجلس الشعبي الولائي يكرمان الطلبة المتفوقين في كل الأطوار PDF طباعة إرسال إلى صديق
الاثنين, 12 يوليو 2010 20:07

احتضنت قاعة البشير الإبراهيمي ببرج بوعريريج البارحة حفلا تكريميا للتلاميذ المتفوقين في كل الأطوار ، بالإضافة إلى تلاميذ مدرسة صغار الصم والبكم حضرته السلطات المدنية والعسكرية.

تحت شعار من جد وجد و من زرع حصد أراد والي الولاية السيد عبد الرحمان كاديد و رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد البشير وشن أن يكرما و يكافئا التلاميذ المتفوقين الأوائل على مستوى الولاية في كل الأطوار خاصة الحاصلين على شهادة البكالوريا بتقدير جيد جدا و كذا تلاميذ مدرسة الصم والبكم.

الحفل الذي استهل بآيات بينات و الاستماع للنشيد الوطني عرف إلقاء كلمة مدير التربية للولاية السيد محمد بوضبية الذي تحدث عن نسبة النجاح المعتبرة في كل الأطوار و اثني  كثيرا على 95 تلميذا تفوقوا بتقدير جيد جدا الثمانية الأوائل استفادوا من رحلات إلى سوريا و تركيا .

مباشرة بعد مداخلة مدير التربية شرع في تكريم التلاميذ و عادة المرتبة الأولى في شهادة البكالوريا للتلميذ محجوب حسام . أما المرتبة الأولى في الطور المتوسط فعادت للتلميذ شودار ضياء الدين .أما تلاميذ الطور الابتدائي فحطموا العديد من الأرقام القياسية مثل التلميذ عطية سعاد التي تحصلت على معدل 10/10 ، تليها مغراوي يسمين .

تكريم المتفوقين شمل أيضا تلاميذ مدرسة صغار الصم والبكم اللذين تحدوا كل شيء و تفوقوا و تألقوا و نالوا الإحترام و التقدير، من جهتها نالت العداءة البرايجية الواعدة نبيلة ماضوي التي تدرس في السنة الأولى ثانوي حظها من التكريم، كيف لا و هي العداءة الجزائرية الوحيدة التي تشارك في ألومبياد سينقافورا العام القادم و كذا ألعاب البحر الأبيض بتونس .

الأولياء بدورهم عمتهم الفرحة و هم يرون أبناءهم يكرمون بعد مشوار شاق لأنهم أدركوا أنم من طلب العلى سهر الليالي .

المؤسسات التربوية بدورها نالت نصيبها من التكريم بمنحها مبالغ مالية، فالمرتبة الأولى كانت من نصيب ثانوية عمار بوجلال بمجانة التي وصلت نسبة النجاح بها 88.7% ، أما المرتبة الأولى في الطور المتوسط كانت من نصيب متوسطة غيلاسة، بينما الطور الابتدائي 17 ابتدائية بلغت نسبة النجاح بها 100/100 و من ناحية النوعية احتلت ولاية برج بوعريريج المرتبة 22 على المستوى الوطني .

نشير في الأخير أن العداءة نبيلة ماضوي نالت مبلغ 50 ألف د.ج في حين تلاميذ البكالوريا الذين تحصلوا على معدل فاق 17 سلمت لهم مبلغ 20 ألف د.ج أكثر من165 ألاف د.ج، و نفس القيمة تحصل عليها تلاميذ المتوسط أما تلاميذ الابتدائي فتحصلوا على مبلغ 10 ألاف د.ج في حين تلاميذ مدرسة الصم و البكم تحصلوا على مبلغ 10 ألاف د.ج .

الفائزون المتفوقون كرموا و نقول لهم هنيئا... و للتلاميذ الراسبين الغير محظوظين  نقول لهم حظا أوفر العام المقبل، و كما قال الشاعر :

وما نيل المطالب  بالتمني       و لكن تأخذ الدنيا غلابا

مجيد خيناش

تعليقات (0)
علق
معلومات الاتصال:
تعليق:
آخر تحديث: الاثنين, 12 يوليو 2010 20:15
 
 
Mitra Global CMS Mitra Global CMS Mitra Global CMS